close tips

وحدة العناية بالعميل

الإقرار:


  1. أقر بأنني أنا صاحب الشكوى، أو وكيلٌ نظاميٌ عنه بموجب وكالة سارية المفعول، وألتزم حال حدوث أي تغيّر في ذلك إشعار إدارة حماية العملاء.

  2. أقر بصحة كافة البيانات والمعلومات والمستندات المقدمة، كما ألتزم بتحديثها في حال تغيّرت، وأقبل التواصل بموجبها.

  3. تعتبر كافة المراسلات والتبليغات المرسلة من قبل وحدة العناية بالعميل على أي من العناوين المسجلة لديها بموجب الشكوى تبليغاً نظامياً منتجاً لآثاره.

  4. أتعهد بأنه في حال مخالفة أي من البنود السابقة فإنني أتحمل كافة الإجراءات النظامية المتخذة بحقي، كما أتحمل المسؤولية الكاملة عن أي ضرر ينتج عن ذلك.