اتصل بنا

الاسئلة المتكررة

يجب على العميل إخطار شركة بداية في الحال وذلك برفع طلب عبر مركز الإتصال وتزويدهم بالصور والتقرير الهندسي إن لزم الأمر .

الصيانة التشغيلية أو الإصلاحات العادية من تسريبات أو تشققات أو استبدال هي مسؤولية العميل وفي حال وقوع أضرار جراء الإهمال فيجب عليه إصلاحها بنفسه وعدم التهاون لحين حدوث الضرر .

لا ، يتم توجيه الطلب إلى وزارة الإسكان. وانما يتم مخاطبة وزراة الإسكان عبر الإيميل مع تزويدهم بالأضرار للقيام بالصيانة للمنازل الخاصة بالوزارة فقط.

الأضرار التي تؤثر على العقار بحيث لا يمكن للعميل الإنتفاع من العقار والسكن به . 

في حال وجود هبوط في المنزل ويتم إثبات ذلك بتقرير هندسي تقوم الشركة بإصلاح الأضرار في العقار 

نعم، تقدم بداية منتج الإجارة للعملاء بشكل يتوافق توافقاً تاماً مع الشريعة الإسلامية.

تقوم بداية باختيار شركات تقييم مرموقة تابعة لأطراف أخرى وذلك لضمان عدم دفعكم أكثر من المبلغ المستحق للعقار السكني

نعم

نعم، وهو تأمين تكافلي متوافق مع الشريعة ويشمل العميل والعقار. *يخضع للشروط والأحكام. 

 للإطلاع على فتاوى اللجنة الشرعية: https://www.bidaya.com.sa/ar/sharia